Saturday, September 19, 2009

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا

13 comments:

بو براك said...

قالها فيصل المسلم

الحمدلله على الكويت بس

نستجوب ذرية مبارك ومحد يقولك يا الحبيب وين رايح

الله يديمها لنا

well_serviceman said...

الحمدلله عالنعمه اللي احنا فيها ، ولو انها ناقصه شوي بس الحمدلله احسن من غيرنا!!!

تحياتي

عين بغزي said...

زين اخسروا من البحرين اصلن سمو الامير سلطان بن فهد مغرور
وعباله المنتخب السعودي أفضل من منتخب بالعالم
لوووول

Chaotic pOsha said...

يعني يبي ينصحهم ليش عالهوا مباشر؟

اهو اللي قاله مجرد نصائح مثل ما المدرب يكلم فريقه انا ماشوف فيها شي

بس المفروض ماتكون السالفه جدام الناس

وبعدين استغربت خوف اللاعبين منه وعدم نطق كلمه للتبرير او ماشابه وهذي برايي دكتاتوريه

انشالله مانوصل مواصيلهم احنا وايد احسن من غيرنا

طموحة مملوحة said...

اي مساكين :)

CBA Guy said...

أنا شايف انه الزف طبيعي

عندنا بالكويت الرياضة كلها تحت كعب الشيخ أحمد الفهد.

ويقول المثل ، يا ساكن ببيتٍ من زجاج ، لا تحذف صخر.

وشكرا

alwasmi said...

ماادري ماستوبعت ماشوف الفيديو فيه شي قاعد يقولهم غير مقبول
عموما مالحقت على الشهيد فهد الاحمد ايضا عموما الواحد يقول الحمدلله على الكويت والا هناك علووووووم

كويــتي لايــعه كبــده said...

شنو اللي يعطي أي شخص الحق بالتعالي على الأشخاص الآخرين؟

كثرة الفلوس
أو
الإختيار الإلاهي كما يعتقد المعقدون
؟

عسى الله لا يحطنا بهالمواقف

العرزالــــــه said...

ياجماعه محد قارن مع الكويت

واذا هالشي يصير بالكويت مو معناته صح

b.alkulaib said...

ambeeeeh ...ako wa7ed 3al yesar chena yatla el bachwa !!...bs tra some times el rabe3 ely 3endena yabelehom zafa chethe no ofens :)
lulyz

أبوغرايم said...

اي والله متى إستعبدتم الناس و فد ولدتهم أمهاتهم أحرار

رحمك الله ايها الفاروق عمر بن الخطاب

و

هذا الحكم الجائر .. له يوم و ينمحي ويزول من الوجود مثل ما أمحى الله سلاطين الدوله العثمانيه من قبلهم و خلاهم أثر بعد عين

و الله يعز الكويت و يحفظها ,, آآمين يارب

فــــــرنـــــــاس said...

كل عام وأنت بخير

فرناس

بنت الشامية said...

عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم وعساكم تعودونه إن شاء الله بصحه وعافيه
وكل عام وانت بخير