Tuesday, December 8, 2009

صباحكم الخير :))

يسآلني حمودي
ماتغير فيك شي من بديت التدوين لي اليوم؟٩
واقول تغيرت فيني اشياء
==============
مثلا الفيديو اللي حطيته في البوست اللي طاف
يعني مع اني لفيت الدنيا واحتكيت بوايد ناس
من كل الملل والطوائف والمذاهب والجنسيات
وسكنت مع بعضهم
ودرست مع البعض الاخر او سافرت معاه
لكن سبحان الله ماتغيرت نظرتي وايد كثر هالسنتين اللي طافوا
هل من العمر او تغير الظروف بصورة سريعه
المهم قمت اشوف الامور بصورة مختلفه
هالفيديو كنت فرحان عليه وايد لما سويته
بس بعدها قعدت اتامل فتره طويله
وفيه امور كثيره ماني فخور فيها
ولذلك عمري مارديت حطيته الا امس
شالسبب؟ مادري
:)
بس اللي اعرفه ومتأكد منه ان الفيديو رمز للكثير من المواضيع اللي تغيرت ارائي فيهم
=====================
احمد السعدون وعلي الخليفه يجمعهم شي واحد
انهم مستعدين يحرقون الدنيا
الاول عشان يرد كرسيه
والثاني عشان ينتقم من كره اهل الكويت له ونعته بالحرامي
=====================
ناصر الدويله
يا اخي اذا حجتك قويه بالرد على سالفة الشيكات
ليش الخبث باستجدائك الفزعه؟٩
الشيك باسمك والا باسم قبيلة الرشايدة الكريمه؟٩
وبعدين اذا انت مظلوم فمافي كويتي شريف يرضى بالظلم
ليش حصرت رفض الظلم في الرشايده وان محد فيهم يرضى فيه؟٩
خبث شديد باستدراجهم للوقوف معاك عمياني
===================
ساحة الصفاة
طول عمرهم مايكتبون الا اذا في طرف اسلامي وانا قايل هالكلام من زمان
وبعد ماسكتوا دهر
وكانوا ينزلون مواضيع فنيه وخرابيط في وقت الدنيا شايله
نزلوا موضوع عن رئيس الوزرا ايضا قمه في الخبث
تجنبوا الاشاره الصريحه لمساندتهم لحملة ارحل لاسباب كثيره
وكانهم ماسكين العصى من النص
وبنفس الوقت ضربوا كل الكويت عشان يطلعون اهم الطرف الشريف والوحيد
====================
سؤال
انا مو متأكد
اسيل العوضي مو كانت نازله مع التحالف؟٩
ليش اليوم تقول انا نزلت مستقله؟٩
مخي ضرب ماقمت اذكر
====================
ياجماعه
الفوتوشوب لاعب لعب
تأكدوا من اي شي قبل لاتصدقونه
====================
اهم شي ايميل ثامر الجابر
اللي راح السعوديه يسأل عن مزدوجي الجنسيه ودقروه
والله كنت متأكد ان جذب
وامس الريال انكر هالشي
:)
====================
ميسي
ياميسي
يحتاج اقول زود؟٩
:)
=====================
ويالله استانسوا بالجو الحلو
انا عيد ميلادي المجيد وعندنا حالة وفاة بنفس الوقت
المشاعر دشت ابعض!٩

وولهت عليكم
بس
:)))

7 comments:

حنطفيس said...

صباح العسل

خوشت بوست

Mohammad Al-Yousifi said...

عظم الله أجرك و انا لله و انا اليه راجعون


شد حيلك

well_serviceman said...

صباحك قشطه ، وعظم الله اجوركم وكل عام وانت بخير!

مركبنا said...

عظم الله اجركم واسكن موتاكم جنات الفردوس الاعلى

لله ما اعطي ولله مااخذ وكل شئ عنده بمقدار

---------------------

كلامك عين الصواب

honey said...

عظم الله اجرك

و كل عام و انت بخير


جملتين ما جمعتهم من قبل دودهت كلامي بوضعك

البوابة said...

عظم الله أجركم
وبعيد ميلادكم
الله يطول بعمركم
بما يحب ويرضى إن شاء الله

وإسمح لي أكرر ما ذكرته
عند الأخ الكريم مبيوق - حسافتج يا كويت

ياحلو ذيك الأيـــام ذكّـرتنا بزمن الأول
كــان بلدنا متقـدم وعلـى الخليج الأول
كلامنا مسـمار بلوح ما له مجال يتأول

إلحين كل من يتلون ويدور على اللي يفيده
ما همّـته الـكويت هـمّــه يـزيـد اللي فـــيده (في يده)
لا تفقــد الأمــل وتقــول : غطــيني ياتفيده

خــلـك أبيض وأسود إرجع مثل الأول

يا تفيده = المثل الأصلي يا صفيه

http://shkhabee6.blogspot.com/

another day said...

صبـــاحك عســـــــــل


وعظم الله أجركم

وما يمنع إني أقول لك كل عام وانت بخيـــر

وودي أسوي لك عيد ميلاد
بــــــــس

عندكم عــزى