Friday, December 18, 2009

يضحكوني

اللي يقولون انتوا شلون تعترضون على بوزيد؟ قريتوله شي والا بس حجي
لا ياحباااااايبييييي
انتوا اللي طابعين له كتبه وحافظينها صم من الجلده للجلده
قممموا زين
:P

16 comments:

Enter-Q8 said...

اها توني عرفت سبب المثل اللي يقول
و كانك يا بو زيد ما غزيت

الزين said...

لوووووول

ايه والله قمممووو زين



:)

Zaydoun said...

انا ما قريت له شي بس ما عندي مشكلة انه يحاضر بالكويت

شنو بيصير لو أبدى رأيه؟ بننقلب كفار فجأة؟؟

Blog 3amty said...

lol

عين بغزي said...

المشكله في سياسة البتر
ياخوي

هذة سياسة فاشله
جدا

العرزالــــــه said...

السمي

هذا وينه وين يغزي

هذا ينغزي

العرزالــــــه said...

الزين

:DD

العرزالــــــه said...

زيدون

ليش مانستضيف بعد اللي يسبون الكويت ونسمعهم يسبون الكويت ونشوف شسالفتهم ونحاورهم؟ مايصير!

العرزالــــــه said...

بلوق عمتي

انا محاربك انت صديق اسيل

:P

العرزالــــــه said...

عين

نفس ردي على زيدون

ورايك على راسي

:*

بـــــقــشة said...

هالناس فاهمين ان كثر ماشككوا بالمعتقدات الدينيه والثوابت الاسلامية بينحسبون على الطبقة المثقفة الانفتاحيه مايدرون ان من اهم اسباب احترام الآخرين لهم هو احترامهم لقيمهم الدينيه وثوابتهم العقائدية عموما الدين مو بحاجة شهادتهم !!

الخيلاء said...

ههههه

والله انك صاج

Zaydoun said...

انزين عيل ليش وافقوا على زيارته وعطوه الفيزا من الاساس؟

يا جماعة ما علينا من بوزيد ولا غيره... ما يصير الوزير يصدر فيزا بعدين يتراجع عنها أول ما الطبطبائي يبزر عينه عليه

منو اللي يحكم البلد؟؟؟

وختاماً... صاحب الحق لا يخاف من المواجهة

العرزالــــــه said...

بقشه

هذي الفئه منهم اللي كنت اخاطبها بالبوست اللي طافت

العرزالــــــه said...

الخيلاء

:P

العرزالــــــه said...

زيدون

وجهة نظرك على راسي يابوزيد :*