Tuesday, January 27, 2009

ايضا وايضا وايضا

صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

بحر الفنطاس

مجلس الامه


مجمع الكوت

=====================

حلو تكون حساس من الناس
الأحلى تكون حسّاس على الناس

=====================

قصه قويه قاريها من زمان


زوجي العزيز: 9
اكتب هذه الرسالة لأخبرك بأنني قررت الانفصال عنك. لقد كنت زوجة طيبة طوال سنوات زواجنا السبع، ولكن الأسبوعين الأخيرين كانا جحيما بالنسبة لي. لقد اتصل رئيسك اليوم ليخبرني بأنك استقلت من عملك، ولم استطع بعدها التحمل أكثر! عندما عدت إلى البيت في بداية الأسبوع الماضي لم تلاحظ أنني قد زينت شعري من أجلك، واعتنيت بأظافري، وإنني طبخت أكلتك المفضلة، لا بل قمت بارتداء ملابس جديدة من أجلك، ولكنك تناولت الطعام وشاهدت برنامجك الرياضي المفضل وذهبت للنوم، ونسيت أن تقول حتى كلمة طيبة بعد كل الذي فعلته من أجلك، وأنا التي كنت أتوقع منك كلمات الحب والإطراء، وان تقترب مني وتلمسني بحنان، وهذا يعني، إما انك تخونني أو انك توقفت عن حبي، وعليه أنا مغادرة البيت إلى الأبد.9

ملاحظة: لا تحاول الاتصال بي، فقد قررت وأخوك الانتقال إلى السكن معا في جنوب كاليفورنيا.9
التوقيع: زوجتك السابقة


زوجتي العزيزه السابقة: 9
سررت كثيرا لاستلام رسالتك اليوم. ما ورد فيها عن زواجنا، الذي استمر 7 سنوات صحيح، ولكنك كنت ابعد شيء عن الزوجة المثاليةأنا أشاهد المباريات الرياضية ليس حبا بها، بل للهرب من تذمرك المستمر، ولكن يبدو أنني لم انجح في ذلك. لقد لاحظت في ذلك اليوم انك قمت بقص شعرك، مما جعلك تبدين كرجل. وقد علمتني والدتي أن اصمت أن لم يكن لدي شيء حسن أو جميل أقوله. وعندما نظرت إلى صحن 'البورك'، أو ما أسميته وجبتي المفضلة، شعرت بحزن. فمن الواضح انك خلطت بين ما أحبه وما يحبه أخي كارل. فقد توقفت منذ سنوات عن تناول 'البورك'، وهي الأكلة التي لا تزال مفضلة لديه.كما قمت بتجاهل 'عواطفك' بعدها، ولم اعر أمر ملابسك الجديدة أي اهتمام لسبب مهم، فبطاقة السعر كانت لا تزال تتدلى منها. وكنت أتمنى أن أكون مخطئا في ظنوني بعد أن لاحظت أن السعر المدون على البطاقة يعادل المبلغ الذي اقترضه أخي مني صباح ذلك اليوم، ليشتري لكي هديته. وعلى الرغم من كل الظنون والشكوك والتجارب المخيبة للأمل، فإنني كنت لا أزال احبك قبل أن استلم رسالتك ، وكنت اعتقد أن بالإمكان إنقاذ زواجنا خاصة بعد ان ربحت جائزة اليانصيب الكبرى البالغة عشرة ملايين دولار، فاستقلت من وظيفتي وقمت بشراء تذكرتي طائرة لكي ولي لرحلة إلى جزر البهاما. ولكن عندما عدت إلى البيت كنت قد غادرته إلى الأبد. كل شيء يحدث لسبب ما، أتمنى لك حياة سعيدة مع أخي، وان تحققي كل طموحاتك معه.9

ملاحظة :1 أكد لي المحامي أن خطابك كاف لحرمانك من كامل نصيبك في الجائزة.9
ملاحظة :2 لا اعلم ان كنت قد أخبرتك هذا من قبل، ولكن أخي كارل ولد 'كارلا' قبل أن يقوم بتغيير جنسه، أرجو ألا يشكل هذا عائقا أمام سعادتك المستقبلية.9
التوقيع: حر.. وغني إلى الأبد!9


======================

لاتنظـــــــــــــر مــــــن كتـــــــب

إنظــــــــــــر مـــــــــاذا كــــــتب

====================

لــــــــــــــــــغز

واحد عنده مركب
ويبي ينقل خروف وشعير وذيب
بين طرفي نهر
ويقدر ياخذ شي واحد بالرحله بين طرفين النهر
شلون ينقلهم
وبدون غش اللي يعرفها لايقول

=======================

وبس خلاص نخلي الباجي لليايات

:P

49 comments:

Mok said...

العرزالة

لا تشيشن احط الصور الحداق الصج مو صوركم

:P

bent el deera said...

اول صوره عجيبه ما شاء الله
وخوش حكمه
والقصه موتتني من الضحك (( تستاهل ))
وشنو بعد شنو بعد
اي اللغز اعرفه كنت احب احل الغاز من هالطقه

يعطيك العافيه :>

منطلقة بطموحي said...

قواك الله اخوي :)
خوش بوست
اكثر شي عجبني اهو القصة :)

صبا said...

شوف انا ولا مره رحت الحداق

بس من كثر ما تسولف عن الحداق شكلي بروح ...واصور وانافسك
;)

القصه عجيبه اتضحك وتبجي

:(

قلعتها
شيطانه
زين سوه فيها
أدبها


واااااااااي
يحبني حق الشماته

واللغز
؟؟؟؟
ما عرفت
مار علي من قبل
بس ناسيه الحل
:)))

kuwaiti_cool said...

القصه عجيبه
مسكين صبر ونال وعلى قوله المثل جتك يامهنا على ما اتمنى ههههه

اما الصور موطبيعيه شكلي بحط صور الرحلات البريه مالت الصمان بحكم اني بدوي طبعا :)

اما اللغز سالفه

مستعدة said...

اوف القصة قوية !

والمقتبسات جميلة..

أما اللغز فالذيب ياكل الخروف والخرو ياكل الشعير وننقل الذيب عقب ؟


يعطيك العافية ..

why me said...

حلو تكون حساس من الناس
الأحلى تكون حسّاس على الناس

==


انت أي واحد فيهم ؟؟

:)





خوش صور
صور الماي زوغه.. عجيبه
يارايىء
;p




اللغز

انا شنو اكره الالغاز

ناطره الاجابه بس
:)



صباح الورد
:)

esTeKaNa said...

احب الكوت
والصورة عجيبه
والقصه تطرح سؤال:
اهم كانو ازواج بالمراسله؟
الله الله
كل هالحجي بقلوبهم توهم يحجون؟
الحكمه من القصه:
كل واحد يقول اللي بقلبه اول بأول عشان ما يتكود
:pP~




على فكره:
ضحكتني بالبوست الي طاف على جنج امي
لول
انا امي كله تقولي حفظي لسانج ترا العياب عند الباب
فاستانست وانا اقولك سويت اسقاط مافي نفسي يعني
بس اسفه اخوي ماقصدنا
:Pp~

Eng_Q8 said...

الخروف ياكل الشعير والذيب ياكل الخروف

وياخذ الذيب معاه واهناك راح ياكله الذيب

بالنهايه الذيب اهو الي يربح بهالدنيا

العرزالــــــه said...

Mok

لا هذي الصور الطبيعيه مالت الحداق

:P

بعدين حط والله انا اعشق هالصور

:)

العرزالــــــه said...

بنت الديره

حياج الله

بس اي حكمه اللي عجبتج

عشان اكثر منها

:P

العرزالــــــه said...

منطلقه بطموحي

حياج الله

:))

العرزالــــــه said...

صبا

حياج الله

بس شنو هذا مار عليج اللغز وماحليتيه

:P

العرزالــــــه said...

كويتي كول

على ايديك وايد احب الصور الطبيعيه

العرزالــــــه said...

مستعده

شنو مقتبسات هذيله حكمي

:|

والحل غلط قلط ققققلط

العرزالــــــه said...

واي مي

انا الاثنين ووايد تعبان

:\

العرزالــــــه said...

استكانه

لا يبا شنو بالمراسلة ساكنين بالبيت ويا بعض

ومسموح مسموح عاد بسميج يما من اليوم ورايح ميخالف

:P

العرزالــــــه said...

مهندسنا

والفلوس عند العروس لا اله الا الله

الزين said...

الصور شي

:)


ترى على فكرة بوستاتك صايره ونيسه هالأيام


والصور انت مصورهم ولا يايبهم من موقع قاروه

:)))


كانت صورة الكاسور اهي السبب

بس انا سكتتتتت


عاد لا تعصب عاد

خو ما قلنا شي خو


:)



والقصة اكبر دليل على ان معظم الأزواج ما بينهم حوار ابد

ويعين الله

ومسائك خير يا رب

العرزالــــــه said...

الزين
لول آنا اللي منزلها بقاروه

almaqwa3 alsharqy said...

حلووووووووه صوره الفنطاس
وايد اعجبتني
ماشالله عندك موهبه
بانتظار المزيد من الصور يا ليت في كل بوست تحط لنا صور
حتى لو مالها شغل بالموضوع
صورك تشرح القلب

why me said...

أنا الاولى


أدري والله فاهمه شعورك .. صعب هالشعور

بس عاد هم انت اشوي خفف مو الا اتصير وايد وايد حساس

another day said...

KING 3erzala
عجيييبه القصه
ينطبق عليها المثل

* ماتعرف إقديري لما تجرب غيري*

تعال قول لي وشخبار الإسكواااش معااك

لليلحن مبتدأ؟؟؟

shahad said...

كااااااااااااااااااااااااااك القصة مو صج
ولها عين بعد اتحلطم فوق شينها قوات عينها

اللغز الله يستر عسى ما اخوره
ينقل الخروف اول
بعدين ينقل الشعير و رد الخروف وياه
بعدين ينقل الذيب
و يرد ياخذ الخروف ينقله

صح؟ و إلا وين اذنك يا جحا

a7ibich yl KWT said...

عيل ليش حاطه دام ماتبي احد يحله

همممم ://////////

عاد الجواب يفرفررررر بقلبي

العرزالــــــه said...

المقوع الشرقي

حـــــــاضر

:)

العرزالــــــه said...

واي مي

بعد شسوي

:\

العرزالــــــه said...

Anotherday

شدراج اني هبيت فيه من فتره

:|

العرزالــــــه said...

شهد

اخيرا احد حله صح !

العرزالــــــه said...

احبج ياكويت

ابي اللي يحله يكون مفكر فيه موعارفه من قبل

shahad said...

أي شي صح !!!! أشوا طلع مخي في رجه
حمدالله حمدالله

فريج سعود said...

ليش ما تحول للانقاذ البحري

تحدق بايد وتعالج بايد

القصة

اتوقع الرسالة سببت للزوجة حارج قوي سوى لها بوزليغة

اللغز

باحط دوبي ودوب خروف وذيب ؟

عنهم ما انتقلوا

حياتي هدف مو عبث said...

بالصورة الأولى شكل أمواج البحر
وايد حلوة

:)

bent el deera said...

لووول ... حبيتهم اثنينهم.. بس هذي اكثر
"لاتنظـــــــــــــر مــــــن كتـــــــب
إنظــــــــــــر مـــــــــاذا كــــــتب"

يعطيك العافيه اخوي

واذا تحب سوالف الالغاز .. في مواقع كلها سوالف غيمز من هالطقه
كنت ادمان فيها قبل 7 سنين

العرزالــــــه said...

shahad

اي لا وضعج تمام لاتحاتين

:P

العرزالــــــه said...

فريج سعود

شكله جذي

وحلك صح صح صح

العرزالــــــه said...

حياتي هدف

والقادم اقوى انشالله

:)

العرزالــــــه said...

بنت الديره

على ايدج يامعوده وين الموقع

كبرياء وردة said...

اول صورة عجيبة

تسلم ايدك

ولد الديرة said...

يذبح الخروف ويعزم عيال الفريج

تالي يسوي قهوة شعير

تالي يهد الذيب على محمود حيدر

تراوالي هذا الحل الأسلم

Blog 3amty said...

ذكرتني بأيام الغوص وصوت النهام واللخمة !

العرزالــــــه said...

كبرياء ورده

حياج الله

:)

العرزالــــــه said...

ولد الديره

قهوة شعير؟ اول مره اسمع فيها

العرزالــــــه said...

بلوق عمتي

شدعوووووه :)

ولد الديرة said...

العرزالــــــه

من صجك
!!!

اسأل عنها ترى لذيذة

someone_q8 said...

السلام عليكم
هلا بالغالي اشلونك
على هالصور تمنيت تكونن معاك كاميرا على الاقل تكون نص محترفة للصور هذه
ومدام مزاجك ما شاء الله حلو يبيلك كاميرا قوية للتصوير مثل كانون او نيكون

بالنسبة للقصة فا قاريها قبل فترة وما راح اعلق عليها لانها تستاهل مو امبين شيء بعينها :)

حبيب يالعرزالة

العرزالــــــه said...

ولد الديره

انشالله

:)

العرزالــــــه said...

Some1

والله حتى انا تمنيت والمشكله كل مره اييب وياي كاميرا ما استخدمها انشالله اليايات

will said...

一夜情聊天室,一夜情,情色聊天室,情色,美女交友,交友,AIO交友愛情館,AIO,成人交友,愛情公寓,做愛影片,做愛,性愛,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人影片,成人,成人貼圖,18成人,成人圖片區,成人圖片,成人影城,成人小說,成人文章,成人網站,成人論壇,情色貼圖,色情貼圖,色情A片,A片,色情小說,情色小說,情色文學,寄情築園小遊戲, 情色A片,色情影片,AV女優,AV,A漫,免費A片,A片下載

情色,A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,免費A片,A片下載,情色A片,哈啦聊天室,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,免費視訊聊天,上班族聊天室,080中部人聊天室,視訊聊天室,視訊聊天,成人聊天室,一夜情聊天室,辣妹視訊,情色視訊,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,自拍

A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,AIO交友愛情館,線上A片,免費A片,A片下載,情色A片,微風成人,嘟嘟成人網,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,成人交友,愛情公寓,色情聊天室,情色貼圖,色情,色情影片,做愛,情色,哈啦聊天室,聊天室,UT聊天室,豆豆聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,自拍,性愛

情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,A片,A片,情色,A片,A片,情色,情趣用品,情趣用品,A片,A片,情色,情色

情色視訊,美女視訊,辣妹視訊,視訊聊天室,視訊交友網,免費視訊聊天,視訊交友90739,視訊,免費視訊,情人視訊網,視訊辣妹,影音視訊聊天室,視訊交友,視訊聊天,免費視訊聊天室,成人視訊,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080聊天室,080苗栗人聊天室,上班族聊天室,小高聊天室