Tuesday, March 17, 2009

لهالدرجه زعلي جايد

خليت الحكومه تستقيل


عاد صايد لهم خوش شعوووم


:\



==================

من يقدر يوصل لزوز ويعطينا اخر اخبارها

نبي نتطمن على والدتها الله يشافيها

==================

لنقاش أفضل

أربع لاءات

لا رأي مسبق

لا مقاطعه

لا استهزاء

لا انفعال

=================
اكمل تالي
عشان كويتي لايعه كبده لايقول بوستاتك يا كلمه يا بالمتر
:)

40 comments:

why me said...

لوووووووووووول



اي والله زعلتك جايده

;p

nanonano said...

Doctor:

don't underestimate your self

;)

esTeKaNa said...

يبه شورت بالكويت كلها
كل شي ولا زعل أخونا عرزاله
:)
عبجتني اللاءات
هذا العقل وهذا المنطق
عسى ربي يحفظك ويزيدك
ونتمنى كلنا نتطمن على زوز

الزين said...

يمه منك طلعت منت هين

وخوووش شعوم وين طلعتوا؟؟


وزوز ان شاء الله بخير

وبوصل لها سؤالك

ولاءاتك عين العقل

:)

الخيلاء said...

مايستاهلون الصيد
عطه الي يستاهله احسن

:)

و الله يطمنا على والده زوز

كويــتي لايــعه كبــده said...

زعل العزيز دوم جايد

لكن الحكومة ما تعز الا نفسها


---
اي خلك جذيه خوش ولد

العرزالــــــه said...

why me

ديروا بالكم عيل

اليايه غزو

:P

العرزالــــــه said...

nanoooo

ثانكس ثانكس

عطيتيني جرعه معنويه

(:

العرزالــــــه said...

استكانه

سيد سيد
:P

الله يسلمج من ذوقج

:)

العرزالــــــه said...

الزين

انا ما اعلم

انا اودي واخلي اللي وياي يصيدون
فيييييج؟

بس ييبي محرم وياج

:P

العرزالــــــه said...

الخيلاء

اي والله مو مال هالصيد حرام فيهم

تاكلين سمج؟

العرزالــــــه said...

كويتي

لووول اي الحين ماشين على كلامك

Kuwait said...

@@
ويـح قلبـــي ..
ووينك من زماااااااااان ما زعلت وفكيتنا من هالأزمـه ؟؟
ربي يشافي ام زوز ويطمنا عليها ..
لاءاتك الأربع زيد عليهم ثلاث لاءات من عندي :
لا ترقبوا
لا قريبا
لا بوست نظام العنوان نقطه ومو كاتب شي
;p

حياتي هدف مو عبث said...

اليوم غدانا كان شعووووم

شكراً على السمج

:p

another day said...

أهلا وسهلا
هلا هلا هلا

يعني إنت من اللي ينطبق عليه المثل

من طول الغيبات جاب الغنايم

وغنايمنا
أحلى شعوووووم

well come back king.....

الزين said...

حداق!!


اكيييييد

ومحرمي جاهز


يمه منك حداق مامنك فايده ادري ماراح تعلم


بخش الجي بس اس وبسجل الأحداثيات من غير ما تدري

:)))))


يعني لازم تفتشنا قبل لا نصعد الطراد

المقوع الشرقي said...

هلا والله نورت المدونات
بس ليت ك زعلان من زمان
:)
الروووس تساوت يا عرزاله
الروس تساوت
فجيت مدونه
لوووول

العرزالــــــه said...

كويت

لووول حليفه ماقدر اقول لج شي

:P

العرزالــــــه said...

حياتي

اكيد ايراني من السوق

وحتى لو كويتي مو الحجم اللي صدته

وحتى لو الحجم مو انتي صاديته

وحتى

لوول تحسين منقهر طول اليوم عباله عشان اطلعه وانتي اتيين تلقينه على الغدا

بالعافيه

:)

العرزالــــــه said...

انوذر داي

العنوان ويوصلج من الراس المرفوووع

العرزالــــــه said...

الزين

لوول

او سوي نفس شغل الشياب

دربيل ويشوف منو يصيد ويقرب يمه جنه عابر ويلقط المكان بالجي بي اس لووول

العرزالــــــه said...

المقوع

هلا بيج هلا

وليش ماتقولين عن مدونتج من زماااان ليش

عاد ذاك اليوم بروح مطار الخطوط الوطنيه ضيعت جان اوصل قيادة المقوع الشرقي

ذكرتج والله

DiLLi O MiLLi said...

يه يه يه خووووش شعوووم

والله أن طلعة الحداق ونبرة الخيط ولشطته
تمسح القثا اللي أحنا فية
أناســـه ماااا بعدهاااا أناســــه


:)

المقوع الشرقي said...

اذكرتك العافيه ما فهمت ترى روسنا منقلبه من اللى صاير بالديره
اشلون مطار وشلون قياده المقوع
هذي صج هل كيف:))))

العرزالــــــه said...

دللي ومللي

قريت لشطة وضحكتيني لأن هذي كلمة مو اي احد يعرفها الا الحداق يالحداقه

:)

العرزالــــــه said...

المقوع

مطار سعد العبدالله مال الخطوط الوطنيه..اليديد

بروح له ذاك اليوم وبنص الطريج ضيعت وصلت مكان مكتوب عليه قيادة المقوع الشرقي

قلت اووه كاهي زميلتنا لول

المقوع الشرقي said...

عرزاله
قربت الساعه
المقوع الشرقى00صار اهناك
لا حول ولا قوت الا بالله
وقياده::::::::
خبري اعيال فريجنا حدهم نباطات ومقصى وتيل
:))))))))

العرزالــــــه said...

المقوع

شفتي شلوون

عيل قبوط بقواطي

:P

violinist_q8 said...

ولكم باك العرزاله :)

بنت الشامية said...

اثاريك سيد ودكتور
وانا مااا ادري
بركاتك ياشيخ علام

بس الشعوم تشووووق...اموت على السمج

فريج سعود said...

انت دكتور هوايتك الحداق ولا حدّاق هوايتك دكتور ؟

هذي مو جنها وحرة ؟ اشلون مختلطة بالشعوم ؟ ترى الخلوة ما تجوز

العرزالــــــه said...

violonist

ياهلا والله مشكوووره

:)

العرزالــــــه said...

بنت الشاميه

لا لا لول مو سيد صج

كلمه جذي تنقال :))

العرزالــــــه said...

فريجان

دايما تبهرني تعليقاتك

بسيطه لكنا تدل على ذكاء الله يحفظك

:)

المتهـافت said...

الحكومة تقولك
زعلي طول انا وياك وسنين بقي
بجرب فيهن انا انساك ما قدرت انسيك
:)~

Purplecious said...

أبي هامور

العرزالــــــه said...

المتهافت

لو الله يفكنا منهم
:\

العرزالــــــه said...

بربل

لي صدته يصييييييير خير

:|

طموحة مملوحة said...

عيل خلك زعلان علطل:)

العرزالــــــه said...

طموحة

زعلان على الطل؟

اتمنى اني قاريها او فاهمها غلط